dimanche 1 janvier 2017

أهم عروض العمل بالمدارس الخاصة بالمغرب للحاصلين على البكالوريا فما فوق في مختلف التخصصات بعدة مدن

wadifa maroc

مدرسة للتعليم الخصوصي – مراكش المنارة:
مدرسة خاصة بمدينة الناظور:
مدرسة خاصة بالدار البيضاء:
مدرسة خاصة بالفداء درب السلطان:
مدرسة خاصة للتعليم – الجديدة:
L’Agence Nationale de Promotion de l’Emploi et des Compétences
AVIS DE RECRUTEMENT
DEUG OU LICENCE ETUDES ANGLAIS a MARRAKECH MA281216439125
Baccalauréat ,Lettres modernes a TAN-TAN TA271216438971
Titulaiure d’un bac+2 et plus a BOUJDOUR BO271216438958
Diplôme du 1er cycle universitaire ,DEUG en lettres a TAN-TAN TA271216438954
Diplôme du 2ème cycle universitaire ,Etudes françaises a KENITRA KE271216439036
Diplôme du 1er cycle universitaire ,Mathématiques Physique option Physique a KENITRA KE271216439018



40 comments :

  1. مطلوب أستاذ(ة) لتدريس اللغة العربية المستوى الخامس والسادس بمؤسسة للتعليم الخصوصي مقاطعة بني مكادة طنجة .خبة سنتين على الأقل
    على الراغبين والراغبات ارسال السيرة الذاتية على الخاص .

    RépondreSupprimer
  2. مطلوب أستاذ(ة) لتدريس اللغة العربية المستوى الخامس والسادس بمؤسسة للتعليم الخصوصي مقاطعة بني مكادة طنجة .خبة سنتين على الأقل
    على الراغبين والراغبات ارسال السيرة الذاتية على ايميل saladdinho@gmail.com

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. je suis très interisse a propose de ça

      Supprimer
    2. مرحبا
      انا طالبة و متمكنة من اللغة العربية و سبق لي كنت معلمة

      Supprimer
    3. طالب حاصل على باك+2

      Supprimer
  3. ابحث عن عمل سائق لدي رخصة B.C.D من اكادير

    RépondreSupprimer
  4. عمري ٥٤ عاما ومجازة في العلوم القانونية وحاصلة على شهادة في الاعلاميات وعملت في عدة مؤسسات باللغة الفرنسية والعرلية الان
    ارغب في العمل في إحدى المؤسسات التعليمية وشكرا

    RépondreSupprimer
  5. السلام عليكم , انا استاذة اللغة العربية بفاس خبرة 5 سنوات المرجو التواصل معي لمن يهمه الامرو شكرا

    RépondreSupprimer
  6. سلام عليكم انا مربية اللغة العربية بمدينة دار البيضاء لمن يهمه أمر

    RépondreSupprimer
  7. السلام عليكم أنا لدي خبرة سنة فالتعليم الابتدائي جميع المستويات من مربية إلى المستوى الخامس ابتدائي لمن يهمه الأمر

    RépondreSupprimer
  8. أبحث عن عمل أستاذة التعليم الخصوصي الإبتدائي لمادة الرياضيات

    RépondreSupprimer
  9. استادة اللغة العربية تجربة لمدة 6سنوات
    وخبرة في الادارة التربوية
    مكلفة بمنظومة مسار
    الحث عن عمل في مدينة الدار البيضاء

    RépondreSupprimer
  10. السلام عليكم انا حاصلة على شهادة الإجازة في اللغة العربية اشتغلت في مهنة التدريس مدة خمس سنوات من المستوى الثالث إلى الخامس .ابتدائي من يهمه الامر فليتصل

    RépondreSupprimer
  11. السلام عليكم أنا حاصل على شهادة الماسر
    فمدرسة خصوصية تخصص لغة عربية وأرغب في العمل

    RépondreSupprimer
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.حاصلة على شهادة الإجازة تخصص علم النفس،اشتغلت في مهنة التدريس لمدة عشر سنوات كمدرسة لمادة اللغة العربية للمستوى الرابع،الخامس،السادس،أبحث عن عمل في مؤسسة خصوصية

    RépondreSupprimer
  13. السلام عليكم انا مربية اللغة العربية تجربة ١٠ سنوات بمدينة الدار البيضاء لمن يهمه الأمر يمكنه الإتصال بي وشكرا

    RépondreSupprimer
  14. السلام عليكم انا مربية واريد العمل في حضانة للاطفال خبرة لمدة 16 سنة بمدينة الدار البيضاء مع دبلوم الاسعافات الاولية ومسعف رياضي ومؤطرة في المخيامات الصيفية ومع عدة خبرات في مجال الحياة وشكرا المرجو الاتصال بي ان همكم امري

    RépondreSupprimer
  15. أستاذ اللغة الإنجلزية متواجد بمدينة مكناس للتواصل 0771458446

    RépondreSupprimer
  16. سلام عليكم و رحمة الله و بركاته حاصلة على شهادة البكالوريا و قائدة في الكشفية (مؤطرة) و أبحث عن فرصة عمل كمربية او أستاذة للفئة الابتدائيه بمدينة اݣادير للتواصل 0630414170

    RépondreSupprimer
  17. مرحبا حاصلة على شهادة الباكالوريا علوم انسانية ابحث عن عمل كمعلمة للمستوى الاولي او للمستوى الابتدائي
    بمدينة وجدة :
    للتواصل
    0762734739

    RépondreSupprimer
  18. حاصلة على الاجازة بشعبة التاريخ أرغب في التدريس مادة الاجتماعيات اعدادي أو ثانوي للتواصل 062147736

    RépondreSupprimer
  19. السلام عليكم حاصل على دبلوم باك +2 شعبة الفزياء كمياء أرغب في التدريس لمادة الرياضيات أو الفزياء إعدادي أو ثانوي للتواصل 0666864724. ضواحي بلقصيري

    RépondreSupprimer
  20. السلام عليكم عندي تجربة تجارية بالمجالات التجارية عقاقير مواد البناء مواد غدائية ينقصني رأس المال أرغب في تسيير محل تجاري كأجير أو شريك للتواصل 0666864724 من جماعة الحوافات بلقصيري

    RépondreSupprimer
  21. استاذة علوم الحياة والأرض
    بمراكش لتواصل 0677306419

    RépondreSupprimer
  22. استاذة مادة الاجتماعيات خبرة ثمان سنوات في السلك الاعدادي بأسلاكه الثلاث ولدي خبرة في الادارة التربوية منطقة سلا/الرباط
    الهاتف0674061781

    RépondreSupprimer
  23. أستاذة مادة الإجتماعيات للسلك الإعدادي بمستوياته الثلاث ،خبرة ثمان سنوات، باك+4 ،إضافة إلى تجربة في الإدارة التربوية الهاتف :0674061781

    RépondreSupprimer
  24. أستاذة الإجتماعيات للسلك الإعدادي بمستوياته الثلاث, خبرة تمان سنوات, باك+4, إضافة إلى تجربة في الإدارة التربوية, الهاتف:0674061781
    الرباط/سلا

    RépondreSupprimer
  25. السلام عليكم عندي اجازة في الدراسات الإنجليزية و أبحت عن عمل في مدرسة خصوصية بطنجة هدا بريدي الإلكتروني mahaelbahri13@gmail.com

    RépondreSupprimer
  26. السلام عليكم ، ابحث عن فرصة عمل في إحدى المؤسسات الخصوصية كمدرسة اللغة الإنجليزية أو العربية كما احيطكم علما انني مجازة في القانون المدني، فلمن يهمه الأمر التواصل معي
    Amalikchaima15@gmail.com

    RépondreSupprimer
  27. السلام عليكم ورحمة الله انا حاصلة على شهادة بكلوريا علوم تجريبية لسنة 1996 عملت في مقاولة للنجارة لمدة 4سنوات ، أحب الفصالة والخياطة اتقن العمل على مكينة الخياطة ، ابحث عن عمل داخل مدينة مكناس،فلمن يهمه الامر الاتصال بي عبر الرقم الهاتفي 0665824238

    RépondreSupprimer
  28. je suis retraité .j ai le DEUG mathématique je cherche un travail en enseignement privé a kenitra ou environnement tel 0656576777

    RépondreSupprimer
  29. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أنا حاصلة على شهادة الباكالوريا علوم فيزيائية و دبلوم في المحاسبة ولدي تجربة التعليم
    الخصوصي الإبتدائي من يهمه الأمر الإتصال على الرقم 0691495733

    RépondreSupprimer
  30. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا حاصلة على الاجازة في الدراسات الانجليزية و ابحث عن فرصة عمل في مدرسة خصوصية بطنجة
    لمن يهمه الامر هذا بريدي hafsallam20@gmail.com

    RépondreSupprimer
  31. لدي خبرة 11 سنة كمديرة تربوية بمؤسسة خاصة و ماستر في سوسيولوجية الأسرة و دبلوم استشارية نفسي- تربوي و خبرة في تكوين المربيات و أطر التعليم الابتدائي بشراكة مع l'Anapec.
    أبحث عن عمل كمديرة تربوية بإحدى المؤسسات التعليمية الخاصة
    GSM: 0663217973 لمن يهمه الأمر

    RépondreSupprimer
  32. لدي خبرة 29 سنة أستاذة التعليم الابتدائي رياضيات ابحت عن عمل في مؤسسة خاصة لمن يهمه الأمر 0628213014

    RépondreSupprimer